الاثنين، 15 أكتوبر 2018

بيريز يضع شرط وحيد للسماح برحيل لوكا مودريتش


كشفت تقارير صحفية إسبانية , عن الفرصة الوحيدة أمام نجم خط وسط نادي ريال مدريد , لوكا مودريتش , للرحيل عن صفوف الفريق الملكي , خلال الفترة المقبلة , وسط اهتمام من فريق انتر ميلان الإيطالي بالحصول على خدماته .

صحيفة ” ذا صن ” البريطانية قالت في تقرير لها ” وضع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز شرط وحيد للسماح بريحل الكرواتي لوكا مودريتش وهو نجاح النادي في التعاقد مع نيمار ردا سيلفا أو كيليان مبابي نجمي باريس سان جيرمان ” .

وأضافت الصحيفة ”  إنتر ميلان يواصل جاهداً مفاوضاته للتعاقد مع  مودريتش صاحب الـ 33 عاماً في الميركاتو الشتوي , حيث كانوا قريبين جداً من التعاقد مع لاعب منتخب كرواتيا ووصيف كأس العالم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ” .

وأكملت حيث قالت ”  ريال مدريد لا يزال متمسكاً بإمكانية ضم نيمار أو زميله في فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي , حيث أن رئيس النادي يريد ضم نجم كبير من حجم كريستيانو رونالدو , من أجل العودة بالفريق إلى الانتصارات ” .

وأردفت ” ريال مدريد سيواجه صعوبة كبيرة في الحصول على خدمات مبابي أو نيمار , حيث يعول سان جيرمان عليهم كثيراً في التتويج بلقب الدوري الفرنسي وبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم والتي يستهدفها الأمراء منذ عدة سنوات ” .

وأتمت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” ينتهي عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد في صيف سنة 2020 , فيما تبلغ قيمة أفضل لاعب في كأس العالم والأفضل في العالم وصاحب الكرة الذهبية المالية حالياً تقريباً 25 مليون يورو فقط ” . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق