الأحد، 21 أكتوبر 2018

ريال مدريد يرصد مبلغ ضخماً للتوقيع نجم مانشستر سيتي


مازال الحديث متواصل عن مستقبل نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الدولي , رحيم سترلينج , في ظل عدم توصله لإتفاق مع النادي من أجل تجديد عقده مع الفريق , فضلاً عن اهتمام ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدماته .

صحيفة ” أكسبريس ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي ريال مدريد على إستعداد لتقديم 100 مليون جينه إسترليني من أجل التوقيع مع سترلينج , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات .

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أكدت بان نادي مانشستر سيتي يرفض منح رحيم سترلينج راتبا أسبوعياً قيمته 300 ألف جنيه إسترليني , وهو نفس الراتب الذي يحصل عليه الثنائي كيفن دي بروين وسيرجيو أجويرو نجمي الفريق .

وأشارت التقارير على أن نادي مانشستر سيتي عرض على رحيم سترلينج عرض بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً , بالإضافة على المكافآت , لكن لم يتم التوصل حتى الآن لاتفاق , وينتهي عقد اللاعب في صيف عام 2020 .

الجدير بالذكر رحيم سترلينج صاحب الـ23 عاماً إنضم الى مانشستر سيتي في عام 2015 قادماً من فريق ليفربول مقابل 63 مليون يورو , وخاض اللاعب الشاب 142 مباراة بقميص مانشستر سيتي وسجل 45 هدفاً وصنع 48 آخرين لزملائه . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق