الاثنين، 15 أكتوبر 2018

برشلونة يبدأ رحلة البحث عن مهاجم


قالت تقارير صحفية إسبانية , على أن نادي برشلونة , بطل الثنائية المحلية في الموسم الماضي , يسعى الى تعزيز وتدعيم خط هجومه , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , وذلك في ظل وجود لويس سواريز في هذا المركز .

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي برشلونة بدأ بالفعل رحلة البحث عن رأس حربة , ليكون بديلاً للمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن برشلونة يراقب مهاجم نادي جنوى الإيطالي الدولي البولندي كريستوف بياتيك الذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم , حيث أن اللاعب صاحب الـ23 عاماً سجل 13 هدفاً في 8 مباريات فقط .

وتابعت الصحيفة على أن نادي برشلونة يراقب أيضاً مهاجم نادي ليل الفرنسي الدولي العاجي نيكولاس بيبي صاحب الـ23 عاماً , حيث أن اللاعب الشاب سجل هذا الموسم 6 أهداف في 9 مباريات كما أنه صنع 6 أهداف أخرى لزملائه .

وأتمت الصحيفة في تقريرها على أن الثنائي بياتيك وبيبي يتناسبان مع اسلوب برشلونة ويمتلكان الصفات اللازمة للعب في النادي الكتلوني , كما أنهما سيكونان مهمان للمستقبل , وسيكون سعر كل لاعب حوالي 30 مليون يورو .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق