الأربعاء، 24 أكتوبر 2018

أرسنال يستهدف التوقيع مع نجم برشلونة في يناير


قالت تقارير صحفية إسبانية , على أن نادي أرسنال الإنجليزي , يستهدف التوقيع مع نجم برشلونة , خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادمة في يناير , وذلك في ظل رغبة المدفعجية في تعزيز وتدعيم صفوف في النصف الثاني من الموسم . 
صحيفة ” سبورت ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بان مدرب أرسنال أوناي أيمري يستهدف التعاقد مع النجم البرازيلي , مالكوم , في الميركاتو الشتوي المقبل . 
وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن إيمري حريص على تدعيم خط هجومه في النصف الثاني من الموسم الحالي , ولذلك فإنه يستهدف التعاقد مع مالكوم الذي قد يرحل عن الفريق في يناير على سبيل الإعارة بسبب قلة مشاركته . 
وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن مالكوم ينتظر الحصول على المزيد من الدقائق الفترة المقبلة في ظل غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي , حيث شارك اللاعب هذا الموسم في 25 دقيقة فقط أمام بلد الوليد وليجانيس . 
الجدير بالذكر أن مالكوم صاحب الـ21 عاماً إنضم الى صفوف برشلونة في سوق الإنتقالات الصيفية المنصرمة قادماً من بوردو الفرنسي مقابل 42 مليون يورو وبعقد يمتد حتى 2023 , وكان اللاعب قريب جداً من اللعب في روما .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق