الاثنين، 15 أكتوبر 2018

توقيت مباراة إسبانيا وإنجلترا والمعلق والقناة الناقلة

يستضيف المنتخب الإسباني , مساء اليوم الإثنين , نظيره المنتخب الإنجليزي , في إطار مباريات الجولة الرابع من منافسات دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” بينتو فيامارين ” بالأندلس .

ويحتل المنتخب الإسباني صدارة المجموعة الرابعة ضمن التنصيف الأول برصيد 6 نقاط , في حين يحتل المنتخب الإنجليزي المركز الثاني برصيد نقطة واحدة , في حين يأتي المنتخب الكرواتي في المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطة .

ويسعى المنتخب الإسباني في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط الثلاث من أجل حسم صدارة المجموعة والتأهل الى الدور الثاني , في حين يتطلع المنتخب الإنجليزي في هذه المواجهة الصعبة للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية .

وستقام المباراة الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعرق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ومصر وتركيا .

وستقام 7:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب غرينيتش , 6:45 بتوقيت موريتانيا , الساعة 10:45 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 2) , وسيعلق عليها  المعلق ( علي محمد علي ) . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق