الاثنين، 22 أكتوبر 2018

إيسكو: عليهم أن يطردونا جميعاً , وسنقدم عاماً رائعاً


تحدث نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني , إيسكو ألاراكون , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك على هامش مباراة الفريق غداً أمام نظيره فيكتوريا بلزن , في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال , على سانتياجو برنابيو . 
حيث استهل حديثه ” سيرجيو راموس قال إنه من الجنون تغيير المدرب. ما هو رأيك ؟ نعم , يبدو الأمر مجنونا بالنسبة لي , يجب أن نسمح له بالعمل , هو يعمل منذ شهرين فقط , في النهاية عليهم أن يطردونا إن طردوا المدرب ” . 
وأضاف اللاهب حيث قال ” نحن الذين نلعب على أرض الملعب وليس المدرب , وأنا أثق في هذا الفريق ليقدم سنة رائعة , لا أعتقد أن الصحافة لديها القوة لإقالة المدرب , نحن نثق به. نحن هادئون جدًا , نحن يجب أن نثق هذا الفريق “.
وأستطرد ” لوبيتيجي يقوم بعمل رائع هنا أيضاً على الرغم من أن النتائج لا تظهر , فإن فكرته عن كرة القدم تقنع الجميع , لكن الأمور لا تسير على مايرام , كرة القدم مفيدة للغاية , لكن يجب أن نعطيها من أجل العودة للطريق الصحيح ” . 
وأختتم قائلاً ” عندما كان لوبيتيجي مدرباً للمنتخب الإسباني منحني الثقة واعطاني العديد من الدقائق , نحن على ثقة في تغيير هذا الوضع , آمل أن تكون مباراة الغد نقطة تحول وأن نعطي الجماهير والمشجعين الفرح والسعادة من جديد 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق