الأحد، 21 أكتوبر 2018

تشيلسي يستعد لجعل هازارد الأعلى أجراً في البريميرليج


يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي , للحفاظ على النجم البلجيكي , إيدين هازارد , لأطول فترة ممكنة مع الفريق , وذلك في ظل اهتمام فريق ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدماته , كما أن عقده الحالي ينتهي في صيف 2020 .

صحيفة ” أكسبريس ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن تشيلسي حريص على تجديد عقد اللاعب في أسرع وقت ممكن , كما أن النادي اللندني على إستعداد لجعل اللاعب الأعلى أجراً في البريميرليج .

وأوضحت الصحيفة على أن تشيلسي على إستعداد لتقديم عرضاً لهازارد يحصل بموجبه على 350 ألف جنيه استرليني في الأسبوع ولمدة 4 أو 5 سنوات قادمة , ليصبح بذلك صاحب الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويحصل نجم مانشستر يونايتد أليكسس سانشيز على 315 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً وهو صاحب الأعلى أجراً في البريميرليج , بينما يحصل مسعود أوزيل على 306 ألف جنيه إسبوعياً , وبول بوجبا على 290 ألف جنيه استرليني .

يذكر أن إيدين هازارد البالغ من العمر 27 عاماً قد انضم الى فريق تشيلسي عام 2012 قادماً من ليل الفرنسي , وخاض مع البلوز 310 مباراة في جميع المسابقات وسجل 97 هدفاً وصنع 78 , وتقدر قيمته السوقية 120 مليون يورو . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق