الأربعاء، 10 أكتوبر 2018

إيدين هازارد يتبع خطة كورتوا


مازال نجم نادي تشيلسسي الإنجليزي الدولي البلجيكي , إيدين هازارد , يحلم بالإنتقال الى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني , خلال الفترة المقبلة , وذلك بعد التصريحات الصحفية الأخيرة التى أكد من خلالها بأن اللعب في ريال مدريد هو حلمه .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت ” هازارد يُريد اللعب في ريال مدريد , لايُخفي رغبته ولايمل من تكرارها بشكل واضح و لا يملك أي شكوك في اختياره , انه يريد اللعب في ريال مدريد , كما كان هناك مفاوضات في الصيف الماضي بين الناديين ” .

وأضافت قائلة ” يعرف هازارد أن فرصة تحقيق حلمه مازالت مُتاحه و يُفكر كثيرا في إتباع نفس طريق مواطنه كورتوا , الرجل الذي لم يُجدد عقده مع تشيلسي لانه يريد الإنتقال لريال مدريد . هازارد لديه عقد مع تشيلسي حتى2020 ” .

وأستطردت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” إيدين هازارد يعرف إنه إذا لم يُوافق على عرض تشيلسي للتجديد خمس سنوات , فإن تشيلسي سيضطر لوضع رقم من أجل بيعه في الصيف القادم . وهذا مايأمله و يخطط له البلجيكي ” .

وأكملت في تقريرها ” يعلم رومان ابراموفيتش إنه إذا رفض هازارد التجديد , فإنه سيضطر قبول المفاوضات مع ريال مدريد . في نفس الطاولة التي رفض الجلوس عليها في الصيف الماضي . هي حالة شبيهة بحالة كورتوا في الصيف ” .

وأردفت حيث قالت ” هازارد لايُريد الضغط على ناديه كما فعل كورتوا , يعرف إن ريال مدريد ينتظر وبالتالي هو غير مستعجل . هازارد سيرفض عرض التجديد القادم , وسينتظر للصيف من أجل انهاء الاتفاق بين تشيلسي و ريال مدريد ” .

وقالت الصحيفة في تقريرها ” هازارد لايُريد طعن نادي تشيلسي , بالنسبة له كان نادي كبير وإحتضنه و يُريد الخروج بعلاقة طيبة و ود و لا يريد الإضرار بـ تشيلسي ولكن في المقابل يُريد تحقيق حلمه بإرتداء قميص ريال مدريد ” .

وأتمت ” تشيلسي لن يبيع هازارد في سوق الإنتقالات الشتوية , هناك عدة أندية ترغب في ضم هازارد ولكن اللاعب يريد ريال مدريد فقط , هازارد ينتظر تحركاً من ريال مدريد , وطالما لم يحدث هذا فإن هازارد سيبقي عقد التجديد مُعلق ” . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق