السبت، 20 أكتوبر 2018

صلاح يقود ليفربول للفوز على هيديرسفيلد في البريميرليج


حقق فريق ليفربول فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق هيديرسفيلد تاون , في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي بنتيجة 1-0 , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” غالفارم ” , ليرفع ليفربول رصيده الى 23 نقطة في الصدارة بجانب مانشستر سيتي , بينما تجمد رصيد هيديرسفيلد عند 3 نقاط في المركز التاسع عشر .

بداية الشوط الأول من المباراة كان هادئاً جداً بين الفريقين , وسط انحصار اللعب في متوسط الملعب ودون أي خطورة حقيقيةعلى المرميين , في حين اعتمد فريق هيديرسفيلد تاون على الضغط العالي وإغلاق المساحات على ليفربول , في حين كاد الضيوف الأكثر سيطرة وأستحواذاً على الكرة ولكن دون خطورة حقيقية على كلا المرميين .

وفي الدقيقة ” 24 ” سجل فريق ليفربول هدف التقدم عن طريق ( محمد صلاح ) مستغلاً تمريرة بينية من شاكيري قبل أن يسدد كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في القائم من الأسفل وسكنت الشباك , وبعدها واصل كلا الفريقين محاولاتهم لكن دون خطورة حقيقية وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب , وفشل الفريقين في تهديد كلا المرميين .

كاد فريق هيديرسفيلد أن يقتنص هدف التعادل بعدما سدد جوناثان هوغ كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في القائم الأيمن للحارس اليسون , وفي الدقيقة ” 36 ” سدد فيليب بيلينغ كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها بجوار القائم الأيمن للحارس , وبعدها سجل هيديرسفيلد التعادل لكن ألغاه الحكم بداعي التسلل , لينتهي الشوط الأول 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , خرج هيندرسون ودخل بدلاً منه فينالدوم من جانب الريدز في أول تبديلات المباراة , وبعدها سدد ستوريدج كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 48 ” , ثم كاد فريق هيديرسفيلد أن يسجل هدف التعادل بعد كرة عرضية من اليمين ثم رأسية من ديبواتري لكن اليسون تصدى لها بثبات .

كاد فريق ليفربول أن يسجل هدف ثاني بعد كرة طولية استلمها صلاح ثم دخل منطقة الجزاء وسدد كرة بجوار القائم , ثم خرج لالانا ودخل بدلاً من فابينهو في الدقيقة ” 69 ” , مرر شاكيري كرة الى روبيرتسون الذي أرسل عرضية أبعدها الدفاع بصعوبةفي الدقيقة ” 74 ” , وبعدها خرج مينلر ودخل بدلاً منه فرمينهو من جانب ليفربول في لدقيقة ” 77 ” .

أهدر هيديرسفيلد تاون هدف محقق بعد كرة وصلت الى ستيف موني داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة فوق المرمى في الدقيقة ” 82 ”  , كاد صلاح أن يضيف هدف ثاني لكن الحارس تصدى للكرة على مرتين , ثم سدد فرمينهو كرة قوية ولكنها بعيدة عن المرمى , كادهيديرسفيلد أن يقتنص التعادل لكن فان ديك أبعد الكرة , لينتهي اللقاء1-0 . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق