الأحد، 14 أكتوبر 2018

راموس يعلّق على إستبعاد ألبا , ويتحدث عن مواجهة إنجلترا


ظهر نجم المنتخب الإسباني , سيرجيو راموس , في مؤتمر صحفي , للحديث عن مباراة المنتخب غداً أمام نظيره المنتخب الإنجليزي , في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية , على أرضية ملعب بينتو فيامارين .

حيث استهل حديثه ” احصائياتك ؟ لقد لعبت 159 مباراة مع إسبانيا ، واحدة حتى أصل 160 , وسجلت 15 هدفاً , غض النظر عن الجماعية الأرقام الفردية هي مهمة أيضاً حتى تكون من صفوة اللاعبين في العالم , إنه شيء يملأني بالقوة ” .

وأكمل قائلاً ” انجلترا  فريق رائع  ,قدما مباراة رائعة . لكن إنجلترا وصلت لنصف النهائي لكأس العالم ولها العديد من المزايا , مع لاعبين مثل هاري كين الذين لديهم الكثير من الأهداف , في محاولة لمواصلة الجفاف ضد اسبانيا ” .

وأستطرد حيث قال ” إستبعاد ألبا ؟ مع جوردي ألبا لعبنا عدة سنوات معاً , إنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم , كما يظهر من خلال أدائه وإحصائياته , ولكن المدرب هو الذي يقوم بالظهور. من جانبنا , سوف نستقبله بشكل جيد للغاية ” .

وأردف في حديثه ” تسديد ركلات الجزاء ؟ سنرى ما إذا كنت سأنقذ ركلات الترجيح مع أسبانيا ، إنه دور يجب أن أقوم به وأنا سعيد بمثل هذا النوع من المسؤولية عندما يحتاج الفريق إلى ذلك , المدافع الذي ينفذ ركلات الجزاء ” .

وأتم قائلاً ” هاري كين ؟ إنجلترا لديها لاعبون بجودة عالية بما فيهم كين , لكنه ليس الوحيد , فهم خطيرين جداً , بوسكيتس ؟ يتواجد معنا منذ فترة طويلة وهو مثل القائد , وهو يساعد اللاعبين على التأقلم والتكيف في أسرع وقت ممكنة ” . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق