الاثنين، 29 أكتوبر 2018

استبعاد كونتي أعاد ريال مدريد نحو خياره القديم

أشارت تقارير صحفية إنجليزية، إلى عودة ريال مدريد لخياراتها السابقة، في عملية ترشيح المدرب الجديد للفريق الملكي بعد رحيل المدرب لجولين لوبيتيجي.

ووفق هذه التقارير، فإن ريال مدريد يرغب في تعيين الأرجنتيي ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، مديرا فنيا للفريق الملكي، خلفا للمدرب المقال.

وكان ريال مدريد قد أعلن إقالة لوبيتيجي من منصبه، مساء الإثنين، بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام برشلونة (1-5)، وعيّن الأرجنتيني خافيير سولاري بدلا منه بشكل مؤقت.


ووفقا لصحيفة "ذا صن"، فإن الملكي كان قريبا من التعاقد مع المدرب الإيطالي، أنتونيو كونتي، بيد أن قوة بعض اللاعبين في الفريق منعت الإدارة من إتمام ذلك.

وتابعت بأن ممثلين عن الميرنجي التقوا بعض المقربين من بوكيتينو في لندن، الأسبوع الماضي، وقدموا تقارير مشجعة لرئيس النادي فلورينتينو بيريز.

وكان بوكيتينو، قد صرح في وقت سابق، أنه ملتزم بالبقاء في صفوف توتنهام، لكن إدارة النادي بقيادة المالك دانييل ليفي، مضطرة لإظهار قدرتها على الاحتفاظ بالمدرب الأرجنتيني في وجه عروض ريال المغرية.

وكان المدرب الأرجنتيني قد قاوم إغراءات ريال مدريد في الماضي، بيد أنه يمر بلحظات صعبة مع توتنهام، مع تقلص آمال الفريق في المضي قدما بدوري الأبطال، بجانب تأخير عمليات تجهيز الملعب البالغ تكلفته 840 مليون جنيه إسترليني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق