السبت، 20 أكتوبر 2018

توقيت مباراة برشلونة وإشبيلية والقناة الناقلة والمعلق


يستضيف فريق برشلونة حامل اللقب نظيره فريق إشبيلية مساء اليوم السبت على ملعب كامب نو في مباراة الجولة التاسعة من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى حيث يسعى برشلونة لإستعادة نغمة الإنتصارات في بطولة الدوري.

قبل هذا اللقاء، فريق إشبيلية يتواجد في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، خلف المتصدر فريق ديبورتيفو الافيس الذي يملك 17 نقطة ويأتي برشلونة ثالثاً برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن أتليتكو مدريد الرابع، وتأتي بعد ذلك فرق ريال مدريد.

فريق إشبيلية يسعى لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، من أجل إستعادة الصدارة، أو على الأقل الخروج بنتيجة التعادل، فيما سيحاول فريق برشلونة الفوز لأول مرة في الليغا منذ أربعة مباريات، لكي يرفع رصيده لـ 18 نقطة ويخطف الصدارة.

وستقام المباراة الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعرق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ومصر وتركيا .

وستقام 7:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب غرينيتش , 6:45 بتوقيت موريتانيا , الساعة 10:45 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 3) , وسيعلق عليها  المعلق الرياضي ( عصام الشوالي ) . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق