الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

ريال مدريد يضع فشله على شماعة المدرب بعد بيان مخزي !

تبدو إدارة نادي ريال مدريد الإسباني , لاترغب بالإعتراف بأنها السبب الحقيقي وراء الوضع السيء الذي يعيشه الفريق خلال الموسم الحالي , وذلك بعد أن أقدم النادي على إقالة المدرب جولين لوبيتيجي من منصبه مساء الأمس .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في غلافها الإلكتروني الصادر صباح اليوم , بأن البيان الرسمي الذي نشره النادي بشأن إقالة المدرب جولين لوبيتيجي كان ” مخزي ” حيث أشار النادي بأن مايحصل للفريق بسبب المدرب لوبيتيجي .

وقالت الصحيفة على أن وداع ريال مدريد للمدرب لوبيتيجي كان مخجل وليس إحترافي , حيث أن النادي ذكر في بيانه بأن الفريق يمتلك 8 لاعبين مرشحين للكرة الذهبية , وأن مايحدث للفريق من سوء النتائج يعود الى المدرب لوبيتيجي .

وأضافت الصحيفة على أن ريال مدريد يرفض الإعتراف بأنه واحد من الأسباب الرئيسية الذي جعل الفريق بهذا الوضع بسبب سوء التخطيط الرياضي , واكتفى النادي بإقالة المدرب الذي يعد الحلقة الأضعف , وتعيين سولاري كمدرب مؤقت .

وأقدم ريال مدريد على الإستغناء عن العديد من اللاعبين السنوات الأخيرة أمثال موراتا , جيمس رودريجيز , دانيلو بالأضافة الى كوفاسيتش وكريستيانو , كما أن النادي لم يقم بتعزيز الفريق بصفقات مميزة واكتفى بضم أسماء شابة . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق