السبت، 20 أكتوبر 2018

توقيت مباراة ليفربول وهيديرسفيلد والمعلق والقناة الناقلة


يستضيف فريق هيديرسفيلد تاون مساء اليوم السبت على أرضية ملعب ( غالفارم ) في مدينة هيديرسفيلد في شمال شرق إنجلترا في المباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

قبل هذا اللقاء بين الفريقين يتواجد فريق ليفربول في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن مانشستر سيتي الأول، وتشيلسي الثاني، فيما يأتي فريق هيديرسفيلد في المركز الثامن عشر في الترتيب برصيد 3 نقاط.

فريق ليفربول يسعى لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، وإنتظار تعثر المنافسين، خاصة فريق تشيلسي الذي يلعب مباراة صعبة مع فريق مانشستر يونايتد، فيما سيحاول فريق هيديرسفيلد تاون الخروج من هذا اللقاء الصعب بنتيجة إيجابية.

وستقام المباراة الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعرق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ومصر وتركيا .

وستقام 5:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب غرينيتش , 4:30 بتوقيت موريتانيا , الساعة 8:30 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 2) , وسيعلق عليها  المعلق الرياضي ( أحمد الطيب ) . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق