السبت، 27 أكتوبر 2018

ريال مدريد يستهدف التوقيع مع نجم كولومبيا

قاتل تقارير صحفية إسبانية , على أن نادي ريال مدريد , يستهدف التعاقد مع نجم خط وسط نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني الدولي الكولومبي , ويلمار باريوس , وذلك خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , من أجل تعزيز وتدعيم الفريق .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن ريال مدريد يرغب في التوقيع مع باريوس خلال سوق الإنتقالات الشتوية في يناير أو في الصيف المقبل مع نهاية الموسم .

وأضافت الصحيفة على أن كشافة النادي الملكي تابعوا عن كثب اللاعب في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس , وقد حصلت إدارة النادي الملكي على تقارير إيجابية عن اللاعب , في حين يعتبر نادي توتنهام أبرز الأندية المهتمة بضم اللاعب .

وقالت الصحيفة على أن اللاعب لديه عقداً حتى 2021 وبشرط جزائي بـ24 مليون دولار , وشارك في 3 مباريات مع كولومبيا في كأس العالم , كما ساهم بفوز فريقه 2-0 على بالميراس في ذهاب نصف نهائي كوبا ليبرتادوريس .

يذكر أن ويلمار باريوس صاحب الـ25 عاماً إنضم الى بوكا في عام 2016 قادماً من فريق ديبورتيس توليما الكولومبي , وخاض مع الفريق الأرجنتيني 56 مباراة وسجل هدفاً وصنع 2 , وتقدر قيمته السوقية الحالية 10 مليون يورو . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق