الاثنين، 29 أكتوبر 2018

برشلونة يصدم عثمان ديمبيلي !

تلقى نجم نادي برشلونة الإسباني الدولي الفرنسي , عثمان ديمبيلي , صدمة قوية للغاية من إدارة النادي الكتلوني , خاصة في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه اللاعب الشاب منذ إنضمامه الى الفريق قادماً من فريق بوروسيا دورتموند . 
حيث أكدت إذاعة ” راك 1 ” الكتلونية قالت في حديثها على أن نادي برشلونة على إستعداد للسماع للعروض المقدمة من أجل عثمان ديمبيلي , في سوق الإنتقالات الشتوية في يناير , خاصة في ظل عدم الإعتماد عليه من قبل المدرب . 
وأضاف المصدر على أن نادي برشلونة سيسمح باللاعب بالبحث عن نادٍ جديد في فترة سوق الإنتقالات في يناير , خاصة في ظل وجود العديد من الأندية التى ترغب بضمه أبرزها أرسنال , وتشيلسي , وليفربول , وباريس سان جيرمان . 
وكانت تقارير أخرى قد أدعت بأن نادي برشلونة يفكر في إدراج عثمان ديمبيلي من أجل إعادة النجم البرازيلي نيمار الى الفريق الكتلوني , حيث أن النادي ليس على إستعداد لدفع حوالي 220 مليون يورو من أجل التوقيع مع نيمار . 
يذكر أن عثمان ديمبيلي صاحب الـ21 عاماً انضم الى برشلونة في عام 2017 قادماً من بوروسيا دورتموند برصيد 115 مليون يورو , وخاض مع برشلونة 39 مباراة في جميع المسابقات وسجل 9 أهداف وصنع 9 , ولعب 20 مباراة مع فرنسا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق