الأربعاء، 17 أكتوبر 2018

ريال مدريد ينتظر الفرصة المناسبة للتوقيع مع سترلينج


مازال نادي ريال مدريد الإسباني , مهتم بالحصول على خدمات جناح نادي مانشستر ستيي الدولي الإنجليزي , رحيم سترلينج , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , وذلك في ظل رغبة النادي الملكي في تعزيز وتدعيم صفوفه .

صحيفة ” ديلي ميل ” واسعة الإنتشار في بريطانية قالت في تقرير لها على أن ممثلي من ريال مدريد تابعوا سترلينج خلال مباراة المنتخب الإنجليزي أمام نظيره المنتخب الإسباني , على ملعب بينتو فيامارين , في دوري الأمم الأوروبية .

وأشارت الصحيفة على أن ريال مدريد راقبوا سترلينج الذي سجل هدفين في اللقاء الذي انتهى بفوز إنجلترا 3-2 , حيث أن الفريق الملكي مهتم بالتوقيع مع اللاعب منذ إن كان في ليفربول قبل أن ينضم الى مانشستر سيتي في 2015 .

وقالت الصحيفة في تقريرها على أن نادي ريال مدريد ينتظر الفرصة المناسبة لتقديم عرض مناسب للتوقيع مع سترلينج , حيث أن اللاعب ينتهي عقده في 2020 ولم يتوصل لإتفاق حتى هذه اللحظة لتجديد عقده مع الفريق السماوي .

وأشارت الصحيفة على أن ريال مدريد يخطط لإغراء اللاعب بعرض ضخم من أجل إقناعه بالإنضمام الى الفريق , في حين يريد سترلينج الحصول على نفس راتب اللاعب كيفين دي بروين من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الفريق .

الجدير بالذكر رحيم سترلينج صاحب الـ23 عاماً إنضم الى مانشستر سيتي في عام 2015 قادماً من فريق ليفربول مقابل 63 مليون يورو , وخاض اللاعب الشاب 142 مباراة بقميص مانشستر سيتي وسجل 45 هدفاً وصنع 48 آخرين لزملائه . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق