الاثنين، 29 أكتوبر 2018

اجتماع عاجل في ريال مدريد، ولوبييجي يودّع اللاعبين، وكونتي ينتظر


يبدو أن الساعات القادمة سوف تكون حسمة بشأن مستقبل فريق ريال مدريد , وذلك في ظل الوضع السيء الذي يعيشه الفريق منذ إنطلاقة الموسم الحالي , وخاصة بعد الخسارة القاسية على يد غريمه برشلونة 5-1 في الليجا الإسبانية .

وفقاً للعديد من التقارير الصحفية فإن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز سوف يجتمع مساء اليوم مع مجلس إدارة النادي , من أجل إضفاء الطابع الرسمي على إقالة المدرب جولين لوبيتيجي من منصبه , بعد أشهر قليلة من تعيينه .

وأضاف التقارير الصحفية على أن مجلس إدارة النادي سوف تصادق على تعيين المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي كمدير فني للفريق , في حين قد يكون مدرب الكاستيا فيليبي سولاري هو المدرب المؤقت حين وصول أنطونيو كونتي .

في حين أكد تقارير أخرى بأن المدرب جولين لوبيتيجي قام بتوديع اللاعبين في غرف خلع الملابس عقب نهاية المباراة مساء الأمس , حيث أن المدرب الإسباني يعي تماماً أن مستقبله مع الفريق الملكي بات على وشك النهاية .

ومن جانبه ينتظر المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي إتصالاً من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز من أجل تولي تدريب الفريق الملكي , حيث أن المدرب عاد من إجازته في مصر إلى لندن من أجل إنهاء بعض الأمور العالقة قبل تدريب ريال مدريد . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق