الأحد، 14 أكتوبر 2018

رابيو يُعيد النظر في الإنتقال الى برشلونة


مازال الحديث متواصل عن مستقبل نجم خط وسط نادي باريس سان جيرمان الدولي الفرنسي , أدريان رابيو , رفقة النادي الباريسي , وذلك في ظل عدم تجديد عقده مع النادي الباريسي , فضلاً عن رغبة العديد من الأندية بضمه .

صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على أن النجم الفرنسي رابيو أعاد النظر في إمكانية البقاء في باريس سان جيرمان وتجديد عقده , حيث أن عقده ينتهي في نهاية الموسم الحالي .

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن رابيو بدأ تقييم فكرة التجديد لباريس سان جيرمان والاستمرار في صفوفه , وإعادة النظر في الانضمام لفريق برشلونة الذي يسعى لضمه , وذلك على الرغم رفض اللاعب عدة عروض لتجديد عقده .

وأشارت الصحيفة إلى أن مصير رابيو ما زال مجهولًا حتى هذ اللحظة , وخيار الانتقال لبرشلونة مازال مطروحاً , كما أن تجديد عقده مع النادي الباريسي ليس مستبعداً , ومن المتوقع أن يحسم اللاعب مستقبل خلال الفترة القليلة القادمة .

يذكر أن أدريان رابيو صاحب الـ23 عاماً هو من خريجي باريس سان جيرمان , ولعب معاراً في صفوف فريق تولوز في عام 2013 , وخاض اللاعب مع النادي الباريسي 207 مباراة في جميع المسابقات وسجل 22 هدفاً وصنع 15 آخرين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق