الأحد، 21 أكتوبر 2018

كلوب يكشف مشكلة ليفربول , ويتحدث عن هدف صلاح


تحدث مدرب نادي ليفربول الإنجليزي , يورجن كلوب , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك بعد الإنتصار الصعب الذي حققه الفريق 1-0 على نظيره فريق هيديرسفيلد تاون , في إطار مباريات الجولة التاسعة من منافسات البريميرليج .

حيث استهل حديثه حول مشكلة ليفربول قائلاً “علينا أن نحسم المباريات في وقت مبكر , ولكن إذا لم نتمكن من القيام بذلك ,  فمن الواضح دائمًا أنه يجب علينا أن نقاتل حتى صافرة النهاية وهذا ما كان علينا فعله ضد هيديرسفيلد ” .

وأضاف قائلاً “خلال الشوط الثاني بالكامل , كان لدينا دائماً فرص هجمات مرتدة لم نلعبها بشكل جيد حتى النهاية , يمكننا أن نفعل أشياء كهذه بشكل أفضل ومن ثم حسم نتيجة اللقاء. كان لقاءً صعبًا للغاية , هيديرسفيلد قدم مباراة قوية ” .

وأستطرد المدرب ” كان يمكن أن نحقق نتيجة أفضل. كم هو دائمًا الحال في كرة القدم، إذا لم تقدم أفضل ما لديك , فهناك أسباب مختلفة لذلك , كان السبب الرئيسي اليوم هو أن هدرسفيلد قدم أداءً جيدًا. دافعوا جيداً , كانت مباراة معقدة ” .

وتطرق في حديثه حول هدف محمد صلاح ” نعم , كان أمرًا لطيفًا , شاكيري قام بعمل جيد , تمريرة جيدة وتحرك جيد من صلاح , كان هدفًا جميلًا وانهاه بطريقة رائعة لذلك كل شيء جيد. كان لدينا فرص لكن للأسف لم نستغلها بشكل جيد ” .

وأختتم حديثه ”  23 نقطة , لا أعتقد أنني نجحت في تحقيق ذلك من قبل بعد 9 مباريات فقط، وهذا أمر جيد , وما زال هناك مجال للتحسن ,و هذا جيد , حان وقت العودة إلى ليفربول والبدء في العمل على الأمور التي يجب أن نقوم بتحسينها ” . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق