الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

كاريوس قد يعود إلى ليفربول بسبب أخطائه مع بشكتاش!

يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي، لن يتمكن من نسيان ملف الحارس الألماني كاريوس لوريس، حيث عاد هذا الأخير لاقتراف أخطاء فادحة مع فريقه بشكتاش، وهو ما جعل النادي التركي يدرس إمكانية إعادته إلى صفوف أحمر الميرسيسايد.

وذكرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، أن نادي بشكتاش يخطط لإنهاء صفقة إعارة لوريس كاريوس، قبل نهايتها بفترة كبيرة، بسبب سوء مستوى الحارس الألماني منذ قدومه من ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن كاريوس ارتكب العديد من الأخطاء التي كلفت بشكتاش العديد من النقاط خلال الموسم الجاري، وهو ما يدفعها للتفكير في إعادة الحارس المذكور إلى الريدز خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الصحيفة ذائعة الصيت، إلى أن كاريوس سوف يعود إلى الدوري الإنجليزي خلال يناير المقبل، مع العلم أن بشكتاش يمتلك خيار الشراء بصفة نهائية بعد انتهاء الإعارة التي ستمتد لمدة عامين، كما أن النادي التركي يدفع 50% من راتب اللاعب.

وكان كاريوس قد ارتكب أخطاءً فادحة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، وهو ما صوب ليفربول نحو إعارته إلى بشكتاش، وذلك حتى يبتعد الحارس الألماني من الأضواء ويستعيد توازنه بعد إحباطه الكبير عقب تلك المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق