الاثنين، 29 أكتوبر 2018

كريستيانو رونالدو يكشف أسباب رحيله عن ريال مدريد

كشف نجم نادي يوفنتوس الدولي البرتغالي , كريستيانو رونالدو , في مقابلة صحفية خص بها مجلة ” فرانس فوتبول ” , عن أسباب رحيله عن صفوف نادي ريال مدريد , في سوق الإنتقالات الصيفية المنصرم , بعد 9 سنوات مع الفريق .
حيث قال اللاعب البرتغالي في تصريحات وجاء فيها ” فلورنتينو بيريز لم ينظر إليّ أبداً الا من منظور تجاري. ما قاله لي لم يكن من قلبه , لقد شعرت داخل ريال مدريد ، خاصة من الرئيس أنهم لم يعدوا يعتبرونني مُهماً كما كانوا في البداية ” . 
وأكمل قائلاً ” في أول أربع أو خمس سنوات هناك كان لدي شعور بأنني ’ كريستيانو رونالدو ’ ثم بعدها بدأ يقل هذا الاهتمام , هذا ما جعلني أفكر في ترك ريال مدريد. الحقيقة هي أنه كان لدي دائما انطباع بأن الرئيس لن يعد يُريدني”.
وأستطرد ” أحيانًا أطلع على الأخبار , حيث كانوا يقولون إنني من طلبت المغادرة. كان هناك شيء من ذلك , ولكن الرئيس لم يعد يريدني , لم أحضر إلى يوفنتوس من أجل المال. لقد حصلت على نفس ما اتقاضاه في مدريد , إن لم يكن أكثر ”.
وأردف في حديثه ”  الفرق هو أنه في يوفنتوس كانوا يريدونني حقًا. قالوا لي ذلك بشكل واضح. أظهروا لي ذلك , ان كان هدفي المال لذهبت الى الصين , قراري بالمغادرة لم يكن مبنياً على رحيل زيدان , هذا هو كل ما في الامر “.
واختتم النجم البرتغالي في حديثه حيث قال ” عشت سنوات جميله في مدريد , حققت بها العديد من الالقاب على المستوى الجماعي و الفردي , هناك لحظات لا يمكن نسيانها , الجمهور , زملائي , لكن اعتقدت انه حان وقت التغيير ”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق