السبت، 13 أكتوبر 2018

رسمياً: موناكو يعلن تعيين تييري هنري مدرباً للفريق


أعلن نادي موناكو الفرنسي , رسمياً , عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” عن عودة الأسطورة الفرنسي , تيري هنري , الى الفريق مرة أخرى , وذلك من أجل تولي مهمة تدريب الفريق , خلفاً للمدرب السابق ليوناردو جارديم .

حيث قال النادي الفرنسي في بيانه الرسمي ” يود نادي موناكو أن يعلن عن تعيين تييري هنري كمدرب جديد للفريق بعقد لمدة 3 سنوات قادمة حتى يونيو 2021 , وسيتولى تييري هنري (41 عاما) قيادة المجموعة يوم الاثنين المقبل ” .

بينما قال تيري هنري حديثه ” أشكر موناكو على إتاحة الفرصة لي لتدريب فريق هذا النادي الخاص جدا بالنسبة لي. أنا سعيد جداً بعودتي إلى موناكو وأنا عازم جداً على مواجهة التحديات المقبلة , . أتطلع إلى مقابلة اللاعبين والعمل ” .

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت في الأيام الأخيرة على أن هنري وافق على تدريب فريق موناكو خلفاً للمدرب جارديم الذي تمت إقالته من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج , قبل أن يعلن النادي رسمياً عودة هنري للفريق .

وسيكون هنري أمام مهمة صعبة في إعادة موناكو لطريق الطريق الصحيح في ظل تواجده في المركز الثامن عشر في الدوري الفرنسي برصيد 6 نقاط بعد 9 جولات , وعمل هنري مساعداً لمدرب المنتخب البلجيكي روبيرتو مارتينيز . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق