السبت، 20 أكتوبر 2018

ميسي وبرشلونة يسعيان لتحقيق عدة أهداف أمام إشبيلية

يستضيف فريق برشلونة , مساء اليوم السبت , نظيره فريق إشبيلية , في قمة مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الاولى ” الليجا “, في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” كامب نو ” معقل النادي الكتلوني .

ويتطلع ميسي وبرشلونة لتحقيق عدة أهداف في هذا اللقاء , ويتمثل الهدف الأول في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث وإستعادة الصدارة , حيث يتصدر ألافيس مؤقتاً برصيد 17 نقطة بفارق نقطة عن إشبيلية ونقطتين عن برشلونة .

كما يهدف برشلونة في هذا اللقاء الى إستعادة نغمة الإنتصارات من جديد , وذلك بعد أن فشل الفريق في تحقيق أي إنتصار في آخر 4 مباريات , حيث تعادل ضد جيرونا , ثم خسر ضد ليجانيس , وبعدها تعادل ضد أتلتيك بيلباو وفالنسيا .

في حين يهدف المدرب ارنيستو فالفيردي في هذا اللقاء الصعب الى مدى تفاهم جيرارد بيكيه وكليمنت لينجليت في خط الدفاع في ظل إصابة أومتيتي وفيرمايلين , حيث أن هذا الثنائي سيتواجد خلال الفترة الصعبة المقبلة للفريق .

في حين يهدف ليونيل ميسي في لزيادة عدد أهدافه في الليحا هذا الموسم , حيث يحتل المركز الثالث برصيد 6 أهداف , بينما يأتي مهاجم إشبيلية أندريه سيلفا ثانياً برصيد 7 أهداف , ويتصدر كريستيان ستواني القائمة برصيد 8 أهداف . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق