الاثنين، 29 أكتوبر 2018

محرز يقود مانشستر سيتي لإستعادة الصدارة بالفوز على توتنهام


حقق مانشستر سيتي فوزاً مهماً وصعباً على حساب نظيره فريق توتنهام , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” ويمبلي ” بنتيجة 1-0 , وذلك في ختام مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي , ليرفع مانشستر سيتي رصيده الى 26 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن ليفربول , بينما تجمد رصيد توتنهام عند 21 نقطة في المركز الخامس . 
بداية الشوط الأول من المباراة , شهدت هدف مبكر لصالح فريق مانشستر سيتي عن طريق ( رياض محرز ) في الدقيقة ” 6 ” , رة أرسلها إيدرسون إلى الأمام لم يتعامل معها المدافع تريبير بالشكل المطلوب ليحصل عليها سترلينج ويتوغل داخل منطقة الجزاء ويلعب كرة عرضية أرضية قابلها محرز بتسديدة مباشرة قوية إلى داخل شباك هوجو لوريس . 
وفي الدقيقة ” 9 ” سدد كين من خارج منطقة الجزاء لكنها خرجت فوق العارضة بقليل , لعب توتنهام كرة عرضية من ركنية حولها المدافع  آلديرفيريلد برأسية أمسكها الحارس , كاد السيتي أن يضيف هدف ثاني في الدقيقة ” 28 ” بعد وبعد عمل جماعي ثم تمريرة ديفيد سيلفا الى محرز الذي وسدد من داخل المنطقة لكن الحارس لوريس أبعدها الى ركنية . 
كاد توتنهام أن يسجل هدف التعادل بعد كرة من لاميالا الى هاري كين الذي انفرد باحلارس ولكن إيديرسون أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة في الدقيقة ” 34 ” , وبعدها سدد ديفيد سيلفا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس تصدى لها على مرتين في الدقيقة ” 37 ” , لتمر الدقائق بعدها دون خطورة , وينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي 1-0 . 
وفي الشوط الثاني من المباراة , تحصل مان سيتي على ضربة حرة مباشرة على حدود مطنقة الجزاء نفذها سيلفا لكنها ارتطمت في الجدار الدفاعي في الدقيقة ” 49 ” , أهدر مانشستر سيتي هدف محقق بعد تمريرة من بيرناردو سيلفا الى ديفيد سيلفا الذي مرر كرة أخرى الى سترلينج أمام المرمى ليسدد كرة أبعدها الدفاع في الدقيقة ” 55 ” . 
وفي الدقيقة ” 65 ” واصل مانشستر سيتي أهداره الفرص بعد أن مرر ديفيد سيلفا كرة الى أجويرو الذي رواغ المدافع وسدد كرة بين أحضان الحارس , ثم خرج داير ودخل وينكس من جانب توتنهام , ثم خرج أجويرو ودخل بدلاً منه دي بروين , ثم خرج موسي ديمبيلي ودخل ديلي ألي من جانب توتنهام , وبعدها هدأت المباراة نسبياً بين الفريقين .
أهدر توتنهام هدف محقق بعد كرة افتكها ديلي الي من محرز قبل أن ينطلق بها ويمررها الى لاميلا الذي سدد الكرة بغرابة فوق المرمى في الدقيقة ” 79 ” , ثم خرج لوكاس ودخل بدلاً منه إيركسن , ثم تحسن أداء توتنهام في محاولة لإدارك التعادل , خرج ديفيد سيلفا ودخل كومباني , خرج محرز ودخل غابرييل جيسوس , لينتهي اللقاء 1-0 لمان سيتي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق