الخميس، 18 أكتوبر 2018

رسمياً: فشل صفقة بيع ملعب ويمبلي


أكد الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم , رسمياً , عن فشل صفقة بيع ملعب ” ويمبلي ” في العاصمة البريطانية لندن , وذلك بعد أن قرر مالك نادي فولهام الإنجليزي الملياردير الباكستاني شهيد خان مالك سحب العرض المقدمة لشراء الملعب .

صحيفة ” ديلي ميل ” قالت في تقرير لها إن المفاوضات بين الطرفين استمرت على مدى الأشهر الأخيرة , قد انهارت , بعدما انسحب خان من الصفقة , بسبب حالة الانقسام التي حدثت في أروقة الاتحاد الإنجليزي على بيع الملعب .

وأشارت إلى أن خان لم يكن ليحصل على كامل الدعم من أعضاء الاتحاد الإنجليزي , قبل الاجتماع الذي من المقرر أن يعقد خلال الأسبوع المقبل , والذي سيتم خلاله التصويت على العرض الذي قدمه خان بقيمة 600 مليون جينه إسترليني .

وقالت الصحيفة في تقريرها أن من الأمور الأساسية في عرض خان هو الاتفاق بين أعضاء الاتحاد الإنجليزي على كيفية التصرف في الأموال , وطريقة إعادة ضخها في الكرة الإنجليزية , وتحديدًا على المستوى الشعبي.

وقال مارتن جلين رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ” في وقت سابق من العام الجاري , تلقى الاتحاد الإنجليزي عرضًا رسميًا غير مرغوب فيه من شهيد خان لشراء ملعب ويمبلي , لقد كان عرضاً قوياً , وفكرنا فيه بشكل جدي ” .

واتم قائلاً ” شهيد خان أخبرنا اليوم أنه سيسحب عرضه لشراء الملعب , ونحن نحترم قراره بشكل كامل , السيد خان كان مؤمنًا بأن الأموال المقدمة في العرض سيتم استخدامها في المساعدة على تحسين منشآت كرة القدم في إنجلترا ” . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق