الأحد، 28 أكتوبر 2018

توقيت الكلاسيكو والمعلقين والقنوات الناقلة


يستضيف فريق برشلونة , مساء اليوم الأحد , نظيره فريق برشلونة , في كلاسيكو الكرة الأرضية , في إطار مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” كامب نو ” .

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد الصدارة مؤقتاً بعد فوزه أمس برصيد 19 نقطة , في حين يحتل برشلونة المركز الثاني مؤقتاً برصيد 18 نقطة , في حين يحتل فريق ريال مدريد المركز الثامن مؤقتاً في سلم الترتيب العام برصيد 14 نقطة .

ويسعى فريق برشلونة في هذا اللقاء لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وإستعادة الصدارة من جديد , في حين يتطلع فريق ريال مدريد في هذه المواجهة لإستعادة نغمة الإنتصار وحصد الفوز لتقليص فارق النقاط .

وستقام المباراة الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت كلٍ من فلسطين والأردن وسوريا السودان وليبيا ومصر وتركيا .

وستقام 4:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 3:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل على قناة ( بي إن سبورت 1+3 ) , وسيعلق عليها المعلق (عصام الشوالي + حفيظ الدراجي ) .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق