الأحد، 14 أكتوبر 2018

إنريكي: هذا مايجب علينا فعله أمام إنجلترا


ظهر مدرب المنتخب الإسباني , لويس إنريكي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة المنتخب غداً أمام نظيره المنتخب الإنجليزي , في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية على ملعب بينتو فيامارين .

حيث استهل حديثه ” هل سيلعب ألكاسير غداً ؟ الفكرة قبل مباراة بهذا الحجم هي إعدادها بشكل جيد , علينا معرفة ما إذا كانت إنجلترا ستلعب بطريقة أو بأخرى , لأنها تغيرت منذ كأس العالم. سعيدًا بكيفية عملنا هذا الأسبوع ” .

وأضاف حيث قال ” تبدأ دون مشاكل مع إسبانيا ؟ أنت تفكر دائمًا أن كل شيء سيعمل جيدًا , وهذا هو ما تعمل من أجله , وتهدئة ذلك في وقت قصير سيكون هناك بالتأكيد بعض الأمور ويجب على المدرب أن يعرف كيفية إدارة هذا جيداً ” .

وأستطرد قائلاً ” اللعب غداً في إشبيلية ؟ في الحقيقة من الرائع أن تلعب في إشبيلية , عندما كانت مباراة دولية , كانت مباريات خاصة , سنشعر بدعم الجماهير , وهو أمر أساسي بالنسبة لنا , إشبيلية مدينة أسطورية ومميزة لأسبانيا ” .

وأتم حيث قال ” ماهو رأيك في مدرب إنجلترا ؟ أنا أحب ساوثغيت كمدرب , هو يستطيع تقديم كرة قدم وفقاً للاعبين الذين يدربهم , إنحلترا ؟ يجب علينا أن نكون يقظين , وأيضاً لا نرتكب أخطاء , هم أفضل مما كانوا عليه في كأس العالم ” . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق