الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

رئيس الليجا يقترح إنشاء “كأس ميسي” لأفضل لاعب في الموسم

 أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن لديه فكرة جيدة حول إنشاء كأس يحمل اسم ميسي ويُمنح لأفضل لاعب في كل الموسم بعد اعتزال النجم الأرجنتيني.


واعتبر رئيس رابطة الدوري الإسباني أن ليونيل ميسي سيكون أفضل لاعب في التاريخ الليجا ورمز كرة القدم الإسبانية بعد اعتزاله ، نظراً للكمية الكبيرة من الأهداف والتمريرات الحاسمة التي صنعها خلال فترة احترافه في إسبانيا.

وسئل خافيير تيباس خلال مقابلة مع شبكة “جول” عن اعتماد جائزة لأفضل لاعب في كل الموسم بعد اعتزال قائد برشلونة الحالي وقال : “علينا أن نفكر بالأمر ، أعتقد أن ميسي سيكون الأفضل في تاريخ كرة القدم الإسبانية رغم أنه كذلك”.

واعترف تيباس إن ليونيل ميسي يتفوق على شخصيات أخرى مثل نيمار دا سيلفا ، لأنه على الرغم من أن البرازيلي لاعب كبير ولديه مهارات عالية ، إلا أن النجم الأرجنتيني لعب على أعلى مستوى منذ مرحلة الشباب وحتى الآن.

وتابع بقوله : “مبسي ليس لديه حدود ، فهو دائماً في مستوى الحد الأقصى والحد الأقصى والحد الأقصى ولا يخسر أبداً ، سيكون من الأفضل أن نعتمد في المستقبل كأساً جديدة لأفضل لاعب في الموسم والتي ستحمل اسم ميسي”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق