الخميس، 25 أكتوبر 2018

ريال مدريد يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل الكلاسيكو


أنهى فريق ريال مدريد الإسباني , تدريبه الأول هذا الاسبوع , إستعداداً لمواجهة نظيره فريق برشلونة , يوم الأحد , على أرضية ملعب ” كامب نو ” , في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم ” الليجا ” . 
حيث أكد النادي الملكي عبر مقوعه الإلكتروني على الإنترنت بأن التدريبات شهدت تواجد مارسيلو بشكل طبيعي , ليتلقى بذلك الفريق الملكي دفعة معنوية كبيرة قبل الكلاسيكو , حيث كان البرازيلي قد تلقى كدمة أمام بلزن بدوري الأبطال . 
وأشار النادي الأبيض على أن النجم الإسباني داني كارفخال ركض على العشب منفرداً , وبالتالي أصبح اللاعب قريب جداً من التعافي والعودة الى التدريبات الجماعية , في حين عمل المهاجم ماريانو دياز داخل مرافق النادي الداخلية . 
وأتم النادي في تقريره على أن التدريبات شهدت تواجد أوغوستو , وفران , وسيوان , وكريستو , وكسلي , وداني غوميز من الكاستيا , وبدأت الجلسة بالعمل البدني على العشب , ثم الحيازة والضغط , ولعب مباريات في مساحة صغيرة .
ويحتل فريق ريال مدريد المركز السابع في سلم الترتيب العام برصيد 14 نقطة بفارق نقطة عن بلد الوليد ونقطتين عن أتلتيكو واشبيلية و3 نقاط عن الافيس وإسبانيول , بينما يتصدر برشلونة جدول الترتيب العام برصيد 18 نقطة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق