الجمعة، 26 أكتوبر 2018

نجم مانشستر يونايتد ينتظر تحرك باريس سان جيرمان


قالت تقارير إعلامية بريطانية , على أن نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي , حريص جداً على الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في أقرب فرصة ممكنة , وذلك في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه اللاعب منذ إنضمامه للفريق  .

صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الدولي التشيلي , أليكسس سانشيز , يرغب في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر .

وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أن سانشيز يآمل أن يتحرك باريس سان جيرمان للتوقيع معه , خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادمة في يناير / كانون ثان المقبل , في وقت يبدو أن الرحيل في يناير صعب للغاية ومعقد .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن هناك  عقبات تحول أمام سانشيز للرحيل الى باريس سان جيرمان أبرزها راتبه الضخم والذي يقدر بـ315 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً , إضافة إلى الثمن الباهظ الذي سيطلبه مانشستر يونايتد .

الجدير بالذكر أن أليكسس سانشيز صاحب الـ29 عاماً إنضم الى مانشستر يونايتد في 2018 قادماً من أرسنال في صفقة انتقال مخيتاريان الى أرسنال , ولعب مع الشياطين الحمر 26 مباراة في كل المسابقات وسجل 4 أهداف وصنع 6 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق