الأربعاء، 10 أكتوبر 2018

جولين لوبيتيجي ينتظر المُنقذ !


يآمل مدرب نادي ريال مدريد الإسباني السيد , جولين لوبيتيجي , في إستعادة بعض نجومه الذين كانوا يعانون من الإصابة في الفترة الأخيرة , وذلك عقب التوقف الدولي الحالي , وذلك في ظل النتائج السلبية للفريق محلياً وأوروبياً .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها ” إيسكو يختصر مراحل العودة , إبن ملقا تعرض للإصابة قبل مباراة اشبيليه وأجرى عملية الزائدة الدودية ومن يومها لم يلمس العشب و اليوم هو ينزل ليومه الثاني للتدرب على العشب ” .

وأضافت الصحيفة ” وجود ايسكو على العشب يعني عودته قد اقتربت كثيراً , الموعد المُحدد له يوم 20 اكتوبر , في أول مباراة بعد التوقف الدولي ضد ليفانتي , مع العلم أنه كان يعمل داخل صالة الألعاب الرياضية في الأيام الماضية ” .

وأكملت قائلة ” إذا كان كل شيء يسير بشكل طبيعي فإن إيسكو سيكون أساسي في مباراة فكتوريا بلزن بدوري الأبطال , وبدون شك سيكون حاضر في الكلاسيكو , فايسكو وضع نصب عينيه الوصول لـ الكلاسيكو بجاهزية عالية ” .

وأردفت الصحيفة ” غياب ايسكو قابله سوء نتائج لريال مدريد , فبمجرد غيابه تعرض ريال مدريد للخسائر ولم يعرف الفوز , حيث خسارة ضد اشبيلية , تعادل ضد اتليتكو مدريد , خسارة ضد سيسكا موسكو , واخيراً خسارة ضد ألافيس ” .

وأتمت حيث قالت ” بدون شك فإن ايسكو لاعب محوري في تشكيل المدرب جولين لوبيتيجي و عندما غاب إفتقده الفريق كثيراً, لذلك يعد لوبيتيجي الأيام تحضيراً لعودة محوره الرئيسي في ريال مدريد فرانشيسكو إيسكو الذي يعتبر المنقذ ” . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق