السبت، 13 أكتوبر 2018

هازارد: مودريتش يستحق الكرة الذهبية , وسأكون سعيد في ريال مدريد


تحدث نجم نادي تشيلسي الإنجليزي الدولي البلجيكي , إيدين هازارد , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حيث تطرق خلال حديثه حول إمكانية اللعب في ريال مدريد , كما تحدث عن لوكا مودريتش وإمكانية فوزه بجائزة الكرة الذهبية . 
حيث استهل اللاعب في حديثه قائلاً ” أظن أنه يجب عليك التوقف عن الحديث عن ريال مدريد ؟ حسنًا سأتوقف , إذا انضممت لريال مدريد سأكون سعيداً للغاية , إذا لم أنضم لهم فهذا لأنه غير مسموح لي , سأكون سعيدًا في تشيلسي ” . 
وأكمل اللاعب في حديثه حيث قال ” عند الحديث عن اللعب الجميل فإنه يجب ذكر لوكا مودريتش , أليس كذلك ؟ أتمنى فعلًا أن يحصل مودريتش على الكرة الذهبية , هذا سيثبت أن كرة القدم أكثر من مجرد أهداف و أسيست ” . 
وأستطرد اللاعب قائلاً ” مودريتش مثل زيدان , زيزو سجل أهدافًا مهمة لكنه لم يسجل 20 هدف في الموسم , لوكا مودريتش مثل زيدان , يقدّم المتعة لي. في حفل الفيفا قال لي مودريتش: ’ آداءك مذهل ’ هذا جعلني سعيدًا ” . 
واختتم حيث قال ” هل تظن زوجتك أنه عليك أن تذهب لـ ريال مدريد ؟ هي لا تكترث , فقط تذهب حيثما أذهب ,  مع مَن تتراسل في الواتس آب ؟ أتراسل مع محمد , صلاح كيليان مبابي , رافائيل فاران الذي كان في نادي لينز مع ثورجان ” . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق