الأحد، 28 أكتوبر 2018

لوبيتيجي: ريال مدريد سيتوج في شهر مايو , وهذا الأمر ليس قراري !

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , جولين لوبيتيجي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك بعد الخسارة القاسية بنتيجة 5-1 على يد نظيره فريق برشلونة , في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني , على أرضية ملعب ” كامب نو ” .

حيث استهل المدرب في حديثه ” الهزيمة دائماً تكون صعبة وتكون أصعب إن كانت أمام برشلونة , كانت لدينا الكثير من الإضافات خلال الشوط الثاني وكان يمكننا تحقيق نتيجه جيدة , الهدف الثالث قتل المباراة , النتيجة لاتعكس ما حدث ” .

وأضاف حيث قال ” في كرة القدم إذا لم تستفد من الفرص التي ستحصل عليها سوف تندم عليها لاحقاً . ليس لدي شيء من أجل أن الوم لاعبي الفريق , لدي الكثير من القوة والثقة لتحويل هذا الوضع , اللاعبون قدموا كل شيء ” .

وتابع في حديثه ” الإقالة ؟ هذا ليس قراري , قد بدأنا الموسم بشكل حيد ثم عانينا , الان يأتي دورنا للوقوف ودعم بعضنا البعض ونثق بأنفسنا , أعتقد ان ريال مدريد سيتوج في شهر مايو , النصف الثاني من الموسم سيكون أفضل الأول ” .

وأكمل المدرب حيث قال ” أنا المدرب وأنا المسؤول عن كل مايحدث , نحن هنا جميعنا لنفوز ونخسر كفريق , اللاعبين قدموا كل مالديهم , أنا أثق بهذا الفريق واثق بجميع اللاعبين ، وعلي أن أرفع معنوياتهم الآن بعد هذه الخسارة المؤلمة ” . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق