الأحد، 14 أكتوبر 2018

مفاجأة: عرض صيني من أجل نجم ريال مدريد


كشفت تقارير صحفية إسبانية , عن عرض صيني من أجل التوقيع مع نجم نادي ريال مدريد الإسباني , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , في حين لايبدو أن اللاعب يفكر في الوقت الراهن بالرحيل عن صفوف النادي الملكي . 
صحيفة ” دون بالون ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن مهاجم نادي ريال مدريد الدولي الفرنسي , كريم بنزيما , قد يرحل عن صفوف النادي الملكي , خلال الفترة القادمة من سوق الإنتقالات .
وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن نادي ريال مدريد تلقى عرض بقيمة 50 مليون يورو من أحد الأندية الصينية من أجل التوقيع مع النجم الفرنسي كريم بنزيما , خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة في يناير/كانون ثان القادم . 
وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن كريم بنزيما غير مقتنع بفكرة الرحيل عن ريال مدريد والإنتقال الى الصين , ولكن عدم سعادته في صفوف النادي الملكي في الوقت الراهن قد يجعله يتخذ قرار المغادرة والرحيل الى الصين .
يذكر أن كريم بنزيما صاحب الـ30 عاماً أنتقل الى صفوف ريال مدريد في عام 2009 قادماً من ليون , وخاض النجم الفرنسي 412 مباراة بقميص ريال مدريد في جميع المسابقات وسجل 193 هدفاً وصنع 114 هدفاً , وفاز بـ17 لقباً جماعياً . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق