الأحد، 28 أكتوبر 2018

ميلان يحقق فوزاً مثيراً وثميناً على سامبدوريا في الكالتشيو

حقق فريق ميلان فوزاً مثيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق سامبدوريا في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” سان سيرو ” بنيجة 3-2 . في إطار مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الاولى .

ورفع فريق ميلان رصيده بعد هذا الإنتصار الثمين والمستحق الى 15 نقطة في المركز السابع مؤقتاً في سلم الترتيب العام ولديه لقاء مؤجل أيضاً , في حين تجمد رصيد فريق سامبدوريا عند 15 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف .

وإستطاع ميلان أن يسجل هدف التقدم عنن طريق ( باتريك كوتروني ) في الدقيقة ” 17 ” , إثر كرة عرضية ورأسية حولها في الشباك , وبعدها سجل فريق سامبدوريا هدف التعادل عن طريق اللاعب ( ريكاردو سابونارا ) في الدقيقة ” 21 ” .

وإستطاع فريق سامبدوريا أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( فابيو كوالياريلا ) في الدقيقة ” 31 ” , قبل أن يتمكن فريق ميلان أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( جونزالو هيجواين ) في الدقيقة ” 36 ” بتسديدة من داخل منطقة الجزاء .

وتمكن فريق ميلان أن يسجل هدف التقدم من جديد في الدقيقة ” 62 ” , عن طريق اللاعب ( سوسو ) بعدما أطلق تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء على طريقته الخاصة , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق ميلان 3-2 . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق