الأحد، 21 أكتوبر 2018

كريستيانو رونالدو يحقق رقماً قياسياً غير مسبوق


حقق نجم يوفنتوس الإيطالي الدولي البرتغالي , كريستيانو رونالدو , رقماً قياسياً غير مسبوق في الدوريبات الأوروبية , وذلك بعد الهدف الذي سجله في مباراة فريقه أمام نظيره جنوى في الدوري الإيطالي , في اللقاء الذي انتهى 1-1 .

حيث وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى الهدف رقم 400 في تاريخه , ليصبح صاحب الكرة الذهبية 5 مرات أول لاعب يصل لهذا الرقم التاريخي في الدوريات الخمس الكُبرى , ليواصل اللاعب البرتغالي تحقيق الأرقام القياسية .

وسجل كريستيانو 311 هدفاً في الليجا بقميص ريال مدريد في 292 مباراة , في حين سجل مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 84 هدفاً في 196 مباراة , وسجل مع يوفنتوس 5 أهداف في الدوري الإيطالي في 9 مباريات .

في حين سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مسيرته الإحترافية 576 هدفاً مع 4 أندية مختلفة بواقع : 450 هدفاً بقميص ريال مدريد , و118 هدفاً مع مانشستر يونايتد , و 3 أهداف مع سبورتينج لشبونة , و5 أهداف مع يوفنتوس .

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو كان قد رحل عن ريال مدريد في الصيف المنصرم مقابل 100 مليون يورو بعد أن قضى 9 سنوات ناجحة مع النادي الملكي , وحصد العديد من الألقاب الفردية والجماعية أبرزها 4 ألقاب بدوري الأبطال . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق