الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

4 مباريات تحدد مصير سولاري مع ريال مدريد

عيّن نادي ريال مدريد الإسباني , المدرب الأرجنتيني , سانتياجو سولاري , كمدير فني للفريق الأول , بشكل مؤقت , خلفاً للمدرب الإسباني جولين لوبيتيجي , والذي تمت إقالته مساء الأمس بسبب سوء النتائج والتى كان أخرها ضد برشلونة .

وكان المدرب الأرجنتيني سولاري يقود الفريق الثاني للملكي ” كاستيا ” قبل أن يعلن النادي في بيان رسمي , تعيينه مؤقتاً كمدير فني للفريق الأول , ومن المتوقع أن يقود الفريق خلال المباريات المقبلة الى حين التوقف الدولي .

وسيتحدد مصير سكولاري في المباريات الأربعة المقبلة قبل التوقف الدولي , حيث سيلعب الفريق غداً ضد يونيون ديبورتيفا مليلية في ذهاب دور الـ32 من كأس إسبانيا , ثم سيواجه بلد الوليد يوم السبت 3 نوفمبر في الجولة الـ11 من الليجا .

وسيلعب ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل 7 نوفمبر أمام نظيره فريق فيكتوريا بلزن في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال , وبعدها سيواجه نظيره فريق سيلتا فيجو يوم 11 نوفمبر في إطار الجولة الثانية عشر من الليجا .

وفي حال إستطاع سكولاري قيادة الفريق نحو الإنتصارات في هذه المباريات الأربعة القادمة فإنه من المتوقع إستمراره مع الفريق حتى نهاية الموسم , في حين يأمل المدرب الأرجنتيني أن يحذو على خطى المدرب السابق للفريق زيدان . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق